Saturday, June 4, 2011

اتلموا بقى



لا اصدق انه اليوم الرابع..هو فعلا اليوم الرابع هذا بغض النظرعن اني اكتب هذه التدوينة قبل منتصف الليل بربع ساعة تقريبا


نسيت تماما التدوين وانا اشاهد برامج التوك شو..لا اصدق كمية البلطجية الذين يرتكبون مختلف انواع الجرائم "هو في ايه يا جدعان" هو الشعب المصري كله بلطجية ولا ايه...قتل وسرقة وضرب..ماهذا القبح؟


متابعة برامج التوك تحتاج الى كم هائل من الصبر و البرود وربما شخص حنون يجلس معك على نفس الاريكة لكي يخبرك ان كل ثورة تمر بمرحلة فوضى مؤقتة..بعدها عزيزي القارئ لا يصح الا الصحيح


الى اولئك الاشخاص الذين يتذمرون من الفوضى وحوادث السرقة ويلقون اللوم على ثورتنا العزيزة اقول لهم..كسر ذراعي يا سادة في حادثة بلطجة..شخص ما قرر ان حقيبتي تحتوي على مال قاروون لذلك قرر ان ياخذها..الحمد لله اخذها وكسر ذراعي فوق البيعة..اكثر ما اذكره من تلك اللية انه بعد ان رفض امين الشرطة ان يحرر لي محضر بالواقعة اني كنت اصرخ وطبيب العظام الشاب يفحص ذراعي "هما بيعملوا كل ده ليه؟..عشان نقول ملعون ابو الثورة طب ملعون ابوهم هما بقى" اذكر اني قلت الكثير من الكلام بفعل الالم والصدمة والغضب



لذلك لا اكذب عندما اخبركم ان متابعة برامج التوك شو تحتج منكم الي ايمان كامل بمعتقداتكم والى تمسك شديد بايمانكم والى كوب كبير من عصير الليمون البارد جداً


اتمسوا بالخير

2 comments:

أنا - الريس said...

صراحة أنا كنت هقولك يا عم ما هواا إنت لو متضرر كنت مليت الدنيا صريخ

بس لقيتك من المتضررين بشكل جسدي وفيه ناس بشكل نفسي وفي ناس بشكل مالي

أدعو الله أن يصبر كل مصاب من الثورة
واعلموا أن تلك الثورة تعد أعظم ثورات التاريخ لأنها حققت مرادها في وقت قصير جدا جدا جدا بالنسبة للثورات الأخري

وإن شاء الله هتتعدل

basma saghir said...

انا مؤمنة بكدة :)